6:50 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

بالصور… حركة فتح تُحيي الذكرى السادسة لرحيل شيخ المناضلين أبو علي شاهين في بمحافظة رفح

شفا – أحيت حركة فتح – ساحة غزة محافظة رفح مساء اليوم الثلاثاء، الذكرى السادسة لرحيل القائد المفكر شيخ المناضلين أبو علي شاهين، من أمام ضريحه في المقبرة الشرقية بالمحافظة، وبمشاركة عائلة الشهيد أبو علي شاهين وقيادات الحركة في ساحة غزة والمئات من كوادر وأبناء الحركة بمحافظة رفح ، واعلن صلاح العويصي امين سر حركة فتح من أمام ضريح الشهيد عن بدء انطلاق فعاليات أحياء الذكري السادسة لاستشهاد المفكر ابو علي شاهين.

وبدوره استذكر الأخ المناضل/ جمال ابو حبل نائب معتمد ساحة غزة المفكر أبو علي شاهين الذي كان رمز كبير من رموز النضال الوطني الفلسطيني، وقائد فتحاوي عاش وقضى من أجل فلسطين شعباً وأرضاً، واكد ان القائد أبو علي شاهين كان المناضل والسياسي والمثقف والمنظر والمفكر الذي تتلمذ على يديه آلاف المناضلين والمثقفين، وهو المدرسة التى تربى فيها ابناء فتح وعلمتنا النضال والمقاومة والمحبة والثقافة الثورية والنضالية.

وعبر أبو حبل عن حزنه بفقدان القضية الفلسطينية وحركة فتح قائداً مثل ابو علي شاهين الذي كان دوماً عصياً على الانكسار ، فالدرس الذي علينا أن نتذكره في ذكرى رحيل القائد الصلب ابو علي شاهين، ان تعود فتح إلى مسار أبو عمار و أبو جهاد و ابو أياد و أبو علي شاهين، مسار الشهداء والأسرى.

وقدم الدكتور/ أيمن شاهين نجل القائد الكبير ابو علي شاهين شكره الكبير الى حركة فتح وعلى رأسها القائد محمد دحلان وقيادة التيار الإصلاحي الديقراطي في كل مكان المحافظين على أرث ابو علي شاهين الثوري والنضالي .

وقامت قيادة الحركة بساحة غزة بوضع اكاليل من الزهور علي ضريح الراحل ابو علي شاهين نيابة عن القائد النائب: محمد دحلان و القائد سمير المشهراوي والنائب ماجد أبو شمالة وعضو المجلس الثوري لحركة فتح عبد الحميد المصري.

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

شفا – اعتبرت متحدثة الخارجية الروسية اتهام رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي الرئيس …