10:42 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الأسير أحمد إبراهيم يدخل عامه الـ(18) في سجون الاحتلال

شفا – أفادت مؤسسة “مهجة القدس” للشهداء والأسرى والجرحى أن الأسير أحمد داود سلمان إبراهيم “عايش” (47 عاماً) من بلدة ارطاس قضاء مدينة بيت لحم، أنهى سبعة عشر عاماً على التوالي في الأسر ويدخل اليوم عامه الثامن عشر في سجون الاحتلال.

وأوضحت “مهجة القدس” أن قوات الاحتلال اعتقلته بتاريخ 27/05/2002م؛ وأصدرت المحكمة بحقه حكماً بالسجن المؤبد؛ بتهمة الانتماء والعضوية في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، والمشاركة في عمليات للمقاومة ضد الاحتلال.

من الجدير بالذكر أن الأسير أحمد إبراهيم ولد بتاريخ 02/07/1972م؛ وهو أعزب، ويقبع حالياً في سجن النقب الصحراوي.

شاهد أيضاً

إصابة شاب بالرصاص الحي واعتقال مواطنين خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم قلنديا

إصابة شاب بالرصاص الحي واعتقال مواطنين خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم قلنديا

شفا – أصيب شاب، فجر اليوم الأحد، بالرصاص الحي في القدم، واعتقل مواطنين اثنين، خلال …