5:18 مساءً / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يبدأ تدريبًا عسكريًا في الجولان وجبل الشيخ

شفا – أعلن الناطق باسم جيش الاحتلال عن بدء تدريب عسكري صباح اليوم الاثنين، في هضبة الجولان المحتل وفي منطقة جبل الشيخ، مشيرا إلى أنه سيتخلل التدريب حركة نشطة للآليات العسكرية وقوات الجيش.

ووفق صحيفة يديعوت العبرية، سينتهي التدريب يوم الأربعاء المقبل، لافتًا انه تم تحديد التدريب سابقا ضمن الخطة العسكرية لفحص جهوزية وقت الطوارئ.

شاهد أيضاً

حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين …