5:52 صباحًا / 27 أبريل، 2024
آخر الاخبار

بالصور… القائد محمد دحلان يواصل دعمه للرياضة الغزية في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة للأندية

شفا – سلم مجلس الشباب الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، مكافأة النائب الفتحاوي وقائد التيار الإصلاحي بحركة فتح محمد دحلان، لنادي خدمات رفح بطل الدوري الممتاز وكأس غزة، ونادي الأقصى الصاعد لدوري الدرجة الأولى.

وقدم المجلس مكافأة بقيمة 10.000 دولار أمريكي لخدمات رفح، ومكافأة بقيمة 5000 دولار لنادي الأقصى، على أن يتم تقديم مكافأة أخرى لنادي خدمات البريج بطل دوري كرة السلة بقيمة 5000 دولار خلال الأيام القادمة.

وأشاد أمين سر مجلس الشباب إياد الدريملي،” بدور النائب محمد دحلان في دعم الأندية والرياضة والوقوف بجانبها في ظل الأوضاع المالية الصعبة للتخفيف عن كاهلها”.

وأوضح الدريملي،” أن الرياضة تمثل حاضنة للآلاف من أبناء غزة، ودعمها يمثل أولوية للقائد دحلان للحفاظ على إستمراريتها”.

وأعربت إدارة نادي الأقصى الرياضي،” عن امتنانها وشكرها الكبير للنائب محمد دحلان لتقديمه المنحة المالية للنادي، التي ستساهم في رفع كفاءة وأنشطة النادي”.

كما شكر نادي الأقصى قيادة مجلس الشباب الفلسطيني لتوصيل معاناة الأندية الصعبة، وتقديم المساعدة باستمرار وذلك على الصعيد المادي والمعنوي.

ومن جانبه، أبدى رئيس نادي خدمات رفح جمال حرب،” شكره للقائد الوطني محمد دحلان ولمجلس الشباب الفلسطيني على دعمه للنادي الذي يمثل الحافز من أجل مواصلة تحقيق الإنجازات”.

يشار إلى أن مجلس الشباب الفلسطيني، مستمر منذ عامين في دعم والأندية الرياضية العاملة في قطاع غزة ماديًا لدعم وتعزيز صمودها، ذلك بتوجيهات سخية من النائب محمد دحلان.
– قناة الكوفية –

شاهد أيضاً

برئاسة د. مجدلاني وفد النضال يشارك بأعمال المنتدى الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي

شفا – شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بوفد برئاسة الأمين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني …