10:31 مساءً / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الأسير أحمد أبو علي يدخل عامه الـ 13 في سجون الاحتلال

شفا – دخل الأسير أحمد أبو علي من مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة، يوم الاثنين، عامه الـ 13 في سجون الاحتلال الإسرائيلي، والمحكوم بالسجن لمدة 15 عاما .

وأفاد نادي الأسير في جنين بأن سلطات الاحتلال حرمت عائلة الأسير أبو علي من زيارته بعد تعرضه لسياسة العزل والحرمان.

شاهد أيضاً

نسيم قبها

في مديح القلق: نحو تأسيس أنطولوجيا تربوية عربية ، بقلم : نسيم قبها

في مديح القلق: نحو تأسيس أنطولوجيا تربوية عربية ، بقلم : نسيم قبها ليس الفقرُ …