6:03 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الأسير أحمد أبو علي يدخل عامه الـ 13 في سجون الاحتلال

شفا – دخل الأسير أحمد أبو علي من مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة، يوم الاثنين، عامه الـ 13 في سجون الاحتلال الإسرائيلي، والمحكوم بالسجن لمدة 15 عاما .

وأفاد نادي الأسير في جنين بأن سلطات الاحتلال حرمت عائلة الأسير أبو علي من زيارته بعد تعرضه لسياسة العزل والحرمان.

شاهد أيضاً

شي: الصين تدعم الحكومة الجديدة في بنغلاديش وتتوقع تعاونا عالي الجودة في إطار مبادرة الحزام والطريق

الصين وبنغلاديش تعلنان عن بناء مجتمع مصير مشترك في العصر الجديد

شفا – (شينخوا) التقى الرئيس الصيني شي جين بينغ، اليوم (الجمعة) رئيس وزراء بنغلاديش طارق …