6:45 مساءً / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الأسير أحمد أبو علي يدخل عامه الـ 13 في سجون الاحتلال

شفا – دخل الأسير أحمد أبو علي من مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة، يوم الاثنين، عامه الـ 13 في سجون الاحتلال الإسرائيلي، والمحكوم بالسجن لمدة 15 عاما .

وأفاد نادي الأسير في جنين بأن سلطات الاحتلال حرمت عائلة الأسير أبو علي من زيارته بعد تعرضه لسياسة العزل والحرمان.

شاهد أيضاً

حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين …