1:57 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

بايرن يجتاز هانوفر بثلاثية ويقترب من حسم لقب الدوري

شفا – وسع بايرن ميونخ الفارق الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم مؤقتا إلى خمس نقاط عبر الفوز على ضيفه هانوفر 3 – 1 يوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين للبوندسليغا.

وفي بقية المباريات فاز هيرتا برلين على شتوتغارت 3 – 1، وفولفسبورغ على نورنبرغ 2 – صفر، وتعادل بوروسيا مونشنغلادباخ مع هوفنهايم 2 – 2. ورفع بايرن رصيده إلى 74 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني دورتموند والذي يلتقي في وقت لاحق مع مضيفه فيردر بريمن.

وتقدم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بهدف لبايرن في الدقيقة 27 عبر عرضية متقنة من جوشوا كيميتش ارتقى لها ليفاندوفسكي برأسه في الشباك. وأضاف ليون غوريتسكا الهدف الثاني للنادي البافاري قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول عبر تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء. ورد البرازيلي جوناثان كريستيان بهدف لهانوفر في الدقيقة 51 من ضربة جزاء بعد ان لمست الكرة يد جيروم بواتينغ مدافع بايرن، حيث لجأ الحكم لتقنية “الفار” قبل احتساب ضربة الجزاء.

ولكن جوناثان كريستيان تعرض للطرد بعد ثلاث دقائق فقط من هدفه لحصوله على الإنذار الثاني وذلك بسبب تدخله بقوة مع كيميتش. وقبل سبع دقائق من نهاية المباراة أحرز الجناح الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري الهدف الثالث لبايرن بعدما تلاعب بدفاع هانوفر وسدد في الشباك.

شاهد أيضاً

السيسي يجدد التأكيد على رفض مصر لأي تهجير للفلسطينيين

السيسي يجدد التأكيد على رفض مصر لأي تهجير للفلسطينيين

شفا – جدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التأكيد على رفض مصر لأي تهجير للفلسطينيين …