2:35 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الديمقراطية تُدين العدوان الإسرائيلي على غزة وتطالب السلطة بإحالة الشكاوى لمحكمة الجنايات الدولية

شفا – أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، بشدة القصف الإسرائيلي على موقع للمقاومة الفلسطينية وسط قطاع غزة، واستهداف قناصة قوات الاحتلال للمدنيين العزل في مسيرات العودة وكسر الحصار شرقي القطاع، والذي أدى لاستشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين بجروح.

وأكدت الجبهة في بيان وصل وكالة “شبكة فلسطين للانباء شفا” السبت، ثقتها بصمود الشعب الفلسطيني في القطاع وصمود الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة.

وقالت إن الاحتلال يواصل عدوانه على الشعب الفلسطيني من خلال استهداف الصيادين في بحر قطاع غزة، والمزارعين شرقي القطاع، والمدنيين العزل في مسيرات العودة وكسر الحصار بالرصاص الحي والغازات السامة، ويواصل مماطلته في تطبيق إجراءات تخفيف الحصار عن القطاع.

وحملت الجبهة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني بغزة، مؤكدة أنها لن تسمح باستمرار جرائم القتل وحفلات الصيد البشري التي تمارسها قوات الاحتلال بحق شعبنا عند السياج الفاصل شرقي قطاع.

وشددت على أن تلك الجريمة الإسرائيلية وسواها من الجرائم لن تمر دون عقاب.

ونعت الجبهة الشهداء الأربعة الذين استشهدوا في الجريمة الإسرائيلية وسط القطاع، وبرصاص قناصة الاحتلال في مسيرات العودة في جمعة “الجولان عربية سورية” جنوب القطاع.

ودعت الجبهة لجنة التحقيق الأممية لمتابعة عملها في التحقيق بجرائم الاحتلال المتواصلة على الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس.

وطالبت القيادة الرسمية والسلطة الفلسطينية بتفعيل إحالة الشكاوى ضد جرائم الاحتلال فورًا إلى محكمة الجنايات الدولية، والتقدم بطلب الحماية الدولية لشعبنا وقدسنا وأرضنا ضد الاحتلال والاستيطان.

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

شفا – اعتبرت متحدثة الخارجية الروسية اتهام رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي الرئيس …