7:35 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز تجاه المزارعين شمال القطاع

شفا – أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء، قنابل الغاز تجاه المزارعين شمال بلدة بيت لاهيا، شمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه رعاة الأغنام في منطقة أبو سمرة، شمال بيت لاهيا، شمال قطاع غزة.

شاهد أيضاً

الاحتلال يقتحم مدينة طوباس

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، مدينة طوباس. وأفادت مصادر محلية، بأن …