2:01 صباحًا / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال ينصب حواجز عسكرية بين جنين ونابلس

شفا – نصبت قوات الاحتلال، يوم الأحد، حواجز عسكرية على الطريق بين جنين ونابلس، وأعاقت حركة السير.

وقالت مصادر محلية، إن جنود الاحتلال نصبوا حاجزًا على مدخل مستوطنة “شافي شمرون”، إذ تكدست عشرات المركبات، واستجوب جنود الاحتلال عددًا من المواطنين.

كما نصبت قوات الاحتلال حاجزًا آخر على طريق عصيرة الشمالية، واحتجزت مركبات ودققت في هويات المواطنين، فيما نصبت حاجزًا ثالثًا قرب بلدة يعبد جنوبي المدينة.

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام

مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام

شفا – جدّد مجلس الوزراء مطالبته المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية لممارسة مزيد من الضغط على …