3:34 مساءً / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

حملة اعتقالات في الضفة والقدس المحتلتين تطال 14 مواطنًا

شفا – شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات جديدة في محافظات الضفة الفلسطينية والقدس المحتلة، طالت 14 مواطنًا بعد دهم منازلهم وتفتيشها.

ووفقًا لما جاء في بيان جيش الاحتلال صباح اليوم الأحد، فإن قواته اعتقلت 14 فلسطينيا من أنحاء متفرقة في الضفة الفلسطينية، بدعوى أنهم “مطلوبون” لممارستهم أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

وطالت الاعتقالات شاب من مخيم “العين” للاجئين الفلسطينيين غرب مدينة نابلس، في حين شهد محيط المخيم مواجهات مع جنود الاحتلال.

وفي رام الله، أعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المُحرَر إسلام صالح صبحي دار موسى من قرية “بيت لقيا” غرب رام الله، كما اعتقل مواطنينن اثنين من قرية “سلواد” شمال شرق المدينة.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسيرين المحررين عبيدة أكرم جوابرة، وراني هديب، من منزليهما في مخيم “العروب” للاجئين الفلسطينيين شمال مدينة الخليل.

كما اقتحمت القوات عدة منازل في قرية (أبو العسجا/أبو الغزلان) في مدينة دورا جنوب غرب الخليل.

واعتقلت قوات الاحتلال مواطنًا أثناء دهم منزله في حي “كتف الواد” بمدينة أريحا، فيما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال داخل الحي.

وفي القدس المحتلة، جرى اعتقال الفتى معتز عبد الله زيتون من بلدة “سلوان” جنوب المسجد الأقصى، لعدة ساعات وافرج عنه بشرط الحبس المنزلي لمدة 5 ايام.

وتُنفذ القوات الإسرائيلية اعتقالات يومية، في قرى وبلدات الضفة الغربية المحتلة وأحياء وقرى القدس.

شاهد أيضاً

اصابات جراء قمع الاحتلال لمسيرة رافضة للاستيطان في قرية ترمسعيا

شفا – قمعت قوات الاحتلال ظهر اليوم الخميس مسيرة في بلدة ترمسعيا. وقال مراسلنا ان …