4:43 صباحًا / 29 مارس، 2024
آخر الاخبار

حالة الطقس في فلسطين

شفا – تسود أجواء مائلة للبرودة الى باردة اليوم السبت وفي ساعات المساء والليلة القادمة بمنخفض جوي يحمل معه الأمطار والأجواء الباردة الى مختلف المناطق خاصة يوم غد الأحد مع إنخفاض آخر في درجات الحرارة ويعود الإستقرار من جديد يوم بعد غد الإثنين.

ويحذر موقع طقس فلسطين من البرودة العالية على الأجواء خلال الساعات الـ 48 القادمة وخاصة في ساعات الصباح من يوم غد الأحد.

ولا يطرأ اليوم السبت تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهياة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم غد الاحد يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10-11 درجة مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهياة لتساقط أمطار فوق أجزاء مختلفة من البلاد خاصة في المناطق الشمالية وأجزاء من الوسط، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي يوم الإثنين يطرأ إرنفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً بشكل واضح وتبقى الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بنحو الثمانية درجات مئوية وفرصة ضعيفة لبعض الزخات المطرية قبل أن يتوقف هطول الأمطار بشكل كامل.

أما يوم الثلاثاء يطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقائها دون المعدل السنوي بحوالي أربعة درجات مئوية. ويعود الإستقرار بشكل كامل في مختلف المناطق ويسود جو غائم جزئي ودافئ نسبي نهاراً ومائل للبرودة ليلاً. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية .

شاهد أيضاً

شهداء وجرحى بقصف اسرائيلي على قطاع غزة

شفا – استشهد وأصيب عشرات المواطنين، الليلة، في غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على أنحاء …