8:13 صباحًا / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الشرطة الإسرائيلية: ضبط أسلحة وذخيرة على حاجز الزعيم قرب القدس

شفا – ضبطت الشرطة الإسرائيلية سيارة يستقلها رجل وزوجته من بلدة عناتا بحوزتهما مجموعة من الأسلحة تمت محاولة تهريبها إلى أحد الأعراس في الشمال.
قال الناطق بلسان الشرطة الإسرائيلية : ” انها تواصل التحقيق في قضية ضبط أسلحة تمت محاولة تهريبها إلى أحد الأعراس في الشمال كما يبدو ، داخل سيارة يستقلها رجل وزوجته من عناتا ، وطفلة ورضيع عمره أيام ، علما أن الشرطة اعتقلت مشتبهين آخرين بشبهة الضلوع في القضية” .
وأضاف :” ان أفراد حرس الحدود والشرطة العسكرية المتواجدين على حاجز الزعيم قرب القدس تمكنوا خلال الأيام الأخيرة من ضبط 3 أسلحة أوتوماتيكية وكمية كبيرة من الذخيرة داخل مركبة ، والتي كان يقودها مشتبه من بلدة عناتا ومعه زوجته واثنين من أطفاله أحدهم يبلغ من العمر أيام فقط.
وحسب التحقيقات التي قامت بها الشرطة، اتضح وعلى ما يبدو فإن الأسلحة كانت في طريقها إلى إحدى البلدات شمالي إسرائيل من أجل استخدامها في الأفراح.
وتابع :” انه واستمرارا للتحقيقات في القضية، فقد تم اعتقال مشتبهين آخرين أحدهم من عناتا والآخر مواطن إسرائيلي بشبهة ضلوعهما في القضية، وسيتم عرض المشتبهين أمام المحكمة للطلب بتمديد اعتقالهم”.
وأكد أن قوات الأمن المختلفة ستستمر في نشاطها لمحاربة ظواهر تهريب الأسلحة، من أجل توفير الأمن والأمان للسكان، وسيتم تقديم لوائح اتهام بحق المشتبهين بعد الانتهاء من توفير الأدلة الكافية”.

شاهد أيضاً

مؤسسة عير عميم : اسرائيل هدمت منذ بداية الحرب 141 منشأة بالقدس الشرقية

شفا – أكدت مؤسسة حقوقية إسرائيلية أن نسبة هدم المنازل في القدس الشرقية تضاعفت خلال …