11:19 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

كوفاتش: ليفاندوفسكي وكومان اعتذرا بعد تبادل اللكمات

شفا – أكد الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب فريق بايرن ميونيخ المتصدر وحامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم، يوم الجمعة أن لاعبيه البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كينغسلي كومان اعتذرا بعد المشكلة التي وقعت بينهما خلال حصة تدريبية يوم الخميس.

وكانت صحيفة “بيلد” الألمانية قد ذكرت يوم الخميس أن خلافاً حاداً تخلله تبادل للكمات وقع بين مهاجمي الفريق البافاري خلال حصة تدريبية، بعد توجيه ليفاندوفسكي “30 عاما” انتقادات إلى زميله الفرنسي “22 عاما”، قبل أن يتدخل عدد من زملائهما للفصل بينهما.

وأكد كوفاتش في مؤتمر صحافي يوم الجمعة وقوع هذا الإشكال، مشيراً إلى أنه تحدث مع اللاعبَين في أعقاب الحصة التدريبية التي استمرت كما المقرر، وأوضح: لقد تبادلنا الحديث نحن الثلاثة، واعتذر اللاعبان وأبديا أسفهما. لن يتم فرض عقوبة مالية بحقهما من قبل إدارة النادي، تم طي صفحة هذا الحادث.

وردا على سؤال عن أسباب الإشكال بين لاعبَي الفريق الباحث عن لقبه السابع تواليا في “البوندسليغا”، لم يقدم كوفاتش إجابة صريحة، مكتفيا بالقول: التدريب، المشاعر.. يمكننا أن نرى الأمور بمنظار إيجابي، ما زلنا على قيد الحياة، قبل أن يطلب من الصحافيين عدم الاستفسار عن الحادث، والتركيز على مباراة يوم الأحد ضد المضيف فورتونا دوسلدورف في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني.

ويدخل الفريق البافاري مباراته المقبلة باحثا عن تعزيز صدارته للدوري بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند، والتي حققها بعد سحقه ضيفه ومطارده على لقب الموسم، بنيتجة 5-صفر في المرحلة الماضية، وفي المرحلة 29 من أصل 34، يستضيف دورتموند فريق ماينتس يوم السبت.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …