8:52 مساءً / 25 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

اصابة ضابط اسرائيلي من وحدة ” اليمام ” بجراح خطيرة في اشتباك مسلح شمال رام الله

شفا – أصيب عدد من الشبان، خلال محاصرة قوات الاحتلال الخاصة “وحدة يمام”، مساء الثلاثاء، قرية عبوين بمدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مراسلنا بأن قوات الاحتلال تحاصر منزل في البلدة القديمة ببلدة عبوين شمال رام الله، حيث وقامت بتفجيره، مشيرة إلى أن مواجهات عنيفة تدور بين الشبان وقوات الاحتلال في محيط المكان، لافتة أن قوات الاحتلال تمنع سيارات الاسعاف والصحفيين من الاقتراب من المنزل.
وقالت وسائل اعلام عبرية، ان ضابط في وحدة اليمام الخاصه اصيب بجراح خطيرة في الاشتباك المسلح الذي وقع مع منفذ عملية آرائيل مساء اليوم الثلاثاء في قرية عبوين شمال مدينة رام الله المحتلة.
وأوضحت وزارة الصحة، أن مواطنا أصيب بشظايا في الرقبة والساق ووصل إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله، نتيجة استهداف قوات الاحتلال للمنزل بعدة صواريخ.

وقال رئيس مجلس قرية عبوين، ناجي حماد، إن قوة إسرائيلية خاصة اقتحمت القرية عند الساعة السادسة مساء، وحاصرت أحد المنازل المهجورة في المنطقة الشمالية من القرية.

وأضاف حماد، أنه بعد اكتشافها من قبل المواطنين اندلعت مواجهات أصيب خلالها شابين من أبناء القرية، مشيرا إلى قوات الاحتلال قامت بمحاصرة منزل مهجور وتنادي عبر مكبرات الصوت للمتواجدين فيه بتسليم أنفسهم.

وبحسب حماد، فإن تعزيزات أمنية كبيرة دخلت إلى القرية ترافقها جرافات عسكرية و سيارة إسعاف إسرائيلية.

ويأتي اقتحام قوات الاحتلال المكثفة لمدن مختلفة في مدينة رام الله في إطار ملاحقتها لمنفذ عملية إطلاق النار في مستوطنة أرائيل قرب سلفيت.

شاهد أيضاً

جامعة الأزهر تتعرض لإنتهاكات غير قانونية ؟!! بقلم : د . عبد الحميد العيلة

جامعة الأزهر تتعرض لإنتهاكات غير قانونية ؟!! بقلم : د . عبد الحميد العيلة تعتبر …