1:49 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

جيش الاحتلال يعتقل شابين أثناء خروجهما من المسجد الأقصى ويبعد حارساً



شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الجمعة، شابين من مدينة القدس المحتلة، أثناء خروجهما من المسجد الأقصى المبارك.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أحمد أبو صبيح، ومحمد أبو عبيدة، واقتادتهما إلى أحد مراكز التحقيق.

وفي السياق ذاته، أبعدت سلطات الاحتلال، اليوم، حارس المسجد الأقصى سائد السلايمة عن مركز عمله في المسجد لمدة سبعة أيام، علما أنها اعتقلته يوم أمس.

شاهد أيضاً

وزير السياحة والآثار هاني الحايك : حماية المواقع الاثرية في فلسطين هو حماية للهوية الوطنية

وزير السياحة والآثار هاني الحايك : حماية المواقع الاثرية في فلسطين هو حماية للهوية الوطنية

شفا – أكد وزير السياحة والآثار السيد هاني الحايك أهمية الجهود الحكومية التي تبذلها وزارة …