2:24 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

محمد بن زايد يستقبل مؤسس شركة “فيرجن جلاكتيك”

شفا – استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم على هامش القمة العالمية الحكومات بدبي السير ريتشارد برانسون رئيس شركة فيرجين جلاكتيك المتخصصة باطلاق الأقمار الصناعية إلى المدارات القريبة وكذلك السياحة إلى الفضاء.

وقدم السيير ريتشارد برانسون هدية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبارة عن علم دولة الامارات الذي صعد الى الفضاء على رحلة الشركة موخرا.

وقال ريتشارد برانسون إن هذه الهدية هي تثمين للدور الذي تقوم به دولة الامارات العربية المتحدة وتقدير رؤيتها ونهجها في مجال الفضاء.. مشيرا إلى أن دولة الامارات دخلت هذا المجال كلاعب رييسي على الساحة الاقليمية والدولية.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره على هذه اللفتة.. مؤكدا سموه سعي دولة الامارات على بلوغ أهدافها في قطاع الفضاء وعلومه وإطلاق المشاريع والمبادرات التي من شانها أن تعزز موقع الدولة في هذا القطاع الحيوي.

حضر اللقاء معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة رئيس مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة الدكتور المهندس محمد ناصر الأحبابي مدير عام وكالة الإمارات للفضاء.

JUMEIRAH, DUBAI, UNITED ARAB EMIRATES – February 12, 2019: HH Sheikh Mohamed bin Zayed Al Nahyan Crown Prince of Abu Dhabi Deputy Supreme Commander of the UAE Armed Forces (R), meets with Richard Branson, founder of Virgin Group and Chairman of the Board of Virgin Galactic (L), during the 2019 World Government Summit. ( Mohamed Al Hammadi / Ministry of Presidential Affairs ) —

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …