3:20 مساءً / 8 مايو، 2024
آخر الاخبار

اعتقال 12 مواطنًا خلال حملة مداهمات في الضفة الفلسطينية

شفا – نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات وتفتيش في مناطق مختلفة من الضفة الفلسطينية والقدس المحتلة، اعتقلت خلالها 12 مواطنًا.

ووفقًا لبيانٍ لجيش الاحتلال، فإن قواته اعتقلت 10 فلسطينيين من مناطق متفرقة بالضفة الفلسطينية والقدس المحتلة، إضافة إلى مصادرة محتويات 6 مخارط في مدينة نابلس بزعم استخدامها في تصنيع الأسلحة.

وأوضحت المصادر، أن مواجهاتٍ اندلعت مع قوات الاحتلال في قرية عنزة جنوب جنين، أصيب خلالها شابين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

وطالت حملة الاعتقالات الإسرائيلية، فلسطينيين من مخيم قلنديا للاجئين شمالي القدس المحتلة، عمر زايد ومحمد حماد، و3 من بلدة تقوع شرقي بيت لحم الفتى محمد خالد العمور، وحازم عيد صباح ومحمد هاشم الشاعر، و2 من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، هما ياسر محمود أبو نظير، والشاب إبراهيم خالد حمامرة من بلدة حوسان غرب بيت لحم.

وبيّنت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الطفليْن عمر زايد ومحمد حمّاد، عقب دهم منازل ذويها في مخيم قلنديا للاجئين شمالي القدس المحتلة؛ قبل أن تقوم بنقلهما لجهة غير معلومة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة شقبا غربي رام الله، وصادرت عشرات المركبات “غير قانونية” بعد توزيع منشورات “تحذيرية” في البلدة من تنفيذ عمليات تتعلق بالمقاومة ورشق مركبات المستوطنين والجنود بالحجارة.

وكانت قوات الاحتلال قد أعادت اعتقال ثلاثة أسرى محررين من مدينة جنين؛ الليلة الماضية، خلال مرورهم عبر حاجز “الكونتينر” جنوب شرق القدس المحتلة.

شاهد أيضاً

النص الكامل: بيان الصين وفرنسا المشترك حول الوضع في الشرق الأوسط

النص الكامل: بيان الصين وفرنسا المشترك حول الوضع في الشرق الأوسط

شفا – فيما يلي النص الكامل لبيان مشترك حول الوضع في الشرق الأوسط أصدرته الصين …