5:28 صباحًا / 19 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

والدة الجندي أرون شاؤول: أؤمن أن ابني ما زال حيا والحكومة تخفي عنا المعلومات

شفا – صرحت والدة الجندي الأسير لدى حركة حماس بقطاع غزة، أورن شاؤول، مساء الخميس للصحافة، بانها تؤمن بأن ابنها أرون ما زال حيا، وأن الحكومة الإسرائيلية تخفي المعلومات عن العائلة.

وبحسب صحيفة “يسرائيل هيوم” العبرية، التي أوردت الخبر، قالت “زهافا شاؤول” في ذكرى ميلاد ابنها الخامس والعشرين: “إن وزير الجيش السابق، موشيه يعلون، ورئيس الأركان السابق بيني جانيتس، فشلوا، ولم يفعلوا أي شيء لاستعادة ابني من غزة”.

ووفقا للصحيفة العبرية، هاجمت شاؤول، رئيس الوزراء نتنياهو، واتهمته بإخفاء معلومات عنها، تخص حياة ابنها أرون”، متسائلة: “قل لي يا سيادة رئيس الوزراء، هل علي التوجه الى محكمة العدل العليا، حتى أحصل على المعلومات عن ابني”.

وأضافت والدة الجندي: “أدعو رئيس الوزراء نتنياهو، للتوصل الى صفقة تبادل أسرى مع حركة حماس بغزة، قبل اجراء الانتخابات العامة في إسرائيل”.

وتابعت: “بعد مرور أربعة سنوات، أريد ابني، أنتم تخليتم عنه، وطالما أنكم تتخلون عن جنود الجيش الإسرائيلي، سيتخلى الجنود عنكم”.

وختمت شاؤول بالقول: “لدي وجع بالقلب، وكل يوم يزداد، وكل ما أخفوا عني المعلومات، تزداد قناعاتي بأن ابني ارون ما زال حيا”.

شاهد أيضاً

الإمارات تدين الاعتداء الإرهابي على حقل الشيبة البترولي في السعودية

شفا – أدانت دولة الإمارات الاعتداء الإرهابي الذي تعرضت له إحدى وحدات معمل للغاز الطبيعي …