2:29 مساءً / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

والدة الجندي أرون شاؤول: أؤمن أن ابني ما زال حيا والحكومة تخفي عنا المعلومات

شفا – صرحت والدة الجندي الأسير لدى حركة حماس بقطاع غزة، أورن شاؤول، مساء الخميس للصحافة، بانها تؤمن بأن ابنها أرون ما زال حيا، وأن الحكومة الإسرائيلية تخفي المعلومات عن العائلة.

وبحسب صحيفة “يسرائيل هيوم” العبرية، التي أوردت الخبر، قالت “زهافا شاؤول” في ذكرى ميلاد ابنها الخامس والعشرين: “إن وزير الجيش السابق، موشيه يعلون، ورئيس الأركان السابق بيني جانيتس، فشلوا، ولم يفعلوا أي شيء لاستعادة ابني من غزة”.

ووفقا للصحيفة العبرية، هاجمت شاؤول، رئيس الوزراء نتنياهو، واتهمته بإخفاء معلومات عنها، تخص حياة ابنها أرون”، متسائلة: “قل لي يا سيادة رئيس الوزراء، هل علي التوجه الى محكمة العدل العليا، حتى أحصل على المعلومات عن ابني”.

وأضافت والدة الجندي: “أدعو رئيس الوزراء نتنياهو، للتوصل الى صفقة تبادل أسرى مع حركة حماس بغزة، قبل اجراء الانتخابات العامة في إسرائيل”.

وتابعت: “بعد مرور أربعة سنوات، أريد ابني، أنتم تخليتم عنه، وطالما أنكم تتخلون عن جنود الجيش الإسرائيلي، سيتخلى الجنود عنكم”.

وختمت شاؤول بالقول: “لدي وجع بالقلب، وكل يوم يزداد، وكل ما أخفوا عني المعلومات، تزداد قناعاتي بأن ابني ارون ما زال حيا”.

شاهد أيضاً

وفد من وزارة الثقافة يزور جامعة القدس المفتوحة في الخليل

شفا – زار وفد من وزارة الثقافة في محافظة الخليل ضم كلا من الأستاذ رشاد …