4:23 مساءً / 25 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

بالصور.. شهيد شمال البيرة وعملية إطلاق نار قرب مستوطنة عوفرا شرق رام الله

شفا – أعلنت وسائل إعلام عبرية مساء اليوم عن استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال على حاجز ” بيت إيل” شمال مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وزعمت القناة العاشرة العبرية إن ” قوات الاحتلال أطلقت النار على سيارة فلسطيني رفض التوقف على حاجز (بيت غيل) ما أدى إلى استشهاد سائقها، واعتقال ثلاثة أشخاص آخرين كانوا برفقته أصيب احدهم بجراح.

وقالت مصادر فلسطينية ان الشهيد هو محمود محمد العباسي 21 عام من بلدة سلوان بالقدس المحتله.

جاء ذلك بعد عملية إطلاق نار تجاه إسرائيليين قرب مستوطنة “عوفرا” شرق مدينة رام الله وسط الضفة الغربية.

وأشارت القناة الثانية العبرية ” أن العملية لم تسفر عن وقوع إصابات في صفوف المستوطنين الاسرائيليين، موضحةً الى أن قوات الجيش قاموا بالرد على إطلاق النار، دون مزيد من التفاصيل”.

وبعد عملية اطلاق النار، اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي قرية عين يبرود شرق رام الله، وأغلقت مداخل بلدة سلواد بالمنطقة أيضا بمدينة رام الله.

وأفادت مصدر محلية بان قوات الاحتلال اغلقت كافة الطرق المؤدية الى بلدات وقرى رام الله الشرقية، كما داهمت بلدة دورا القرع واقتحمت احد منازلها واعتلى جنود الاحتلال سطحه، فيما يسمع دوي اطلاق نار في البلدة.

واشارت المصادر الى ان قوات الاحتلال أقامت الحواجز العسكرية عند شارع عين سينيا ما تسبب بأزمة خانقة، كما أغلقت شارع 60 قرب بلدة عين يبرود ومداخل بلدة سلواد، بالإضافة الى اغلاق شارع نابلس- رام الله المحاذي لمخيم الجلزون.


شاهد أيضاً

السلطة وأرجوحة القرار بقلم : طلال المصري

السلطة وأرجوحة القرار بقلم : طلال المصري تعودنا في كل بداية أزمة داخلية أو خارجية …