2:00 مساءً / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابات بقمع الاحتلال للمسير البحري الـ 20

شفا – أصيب عدد من المتظاهرين الفلسطينيين مساء اليوم الاثنين عقب قمع الاحتلال للمسير البحري الـ 20 على ساحل شمال قطاع غزة.

وذكرت وزارة الصحة بغزة أن اثنين المتظاهرين أصيبوا برصاص الاحتلال الحي دون الكشف عن طبيعة الإصابات.

بدوره، ذكرت مصادر محلية أن عدد من الشبان أصيبوا خلال التظاهرة جراء إطلاق قوات الاحتلال النار وقنابل الغاز بكثافة صوبهم.

شاهد أيضاً

السفير أحمد الرويضي يطلع جمعية الصحفيين العُمانيين على الأوضاع في فلسطين

السفير أحمد الرويضي يطلع جمعية الصحفيين العُمانيين على الأوضاع في فلسطين

شفا – أطلع سفير دولة فلسطين لدى سلطنة عُمان أحمد الرويضي، رئيس وأعضاء جمعية الصحفيين …