5:37 صباحًا / 19 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب دحلان : تتفقد وتقدم “مساعدة الشتاء” في عدد من مدارس محافظة خانيونس في إطار حملتها سواعد الخير

شفا – قدمت كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان، صباح اليوم السبت 15/12 مساعدة الشتاء لعدد من المدارس في المناطق الشرقية من محافظة خانيونس، استكمالا لتوزيع المساعدة على الطلبة ذوي الدخل المحدود، التي بدأتها في محافظة الشمال ومحافظة غزة، في إطار حملتها “سواعد الخير ” والتي تستهدف فيها قطاعات خاصة، من أبناء شعبنا ذوي الدخل المحدود والمرضى والايتام والمسنين.

وقام النائب رجائي بركة، ومكتب النائب ماجد أبو شمالة، بتفقد الأطفال داخل المدارس نيابة عن الكتلة، وتسليمهم الكسوة والاطمئنان على سير العملية، حيث زار جزء من المدارس المستهدفة في المشروع.

وأعرب بركة عن سعادته الغامرة من تمكن الكتلة، رسم البسمة على شفاه جزء من أطفالنا المحرومين، بهذه المساهمة المتواضعة مؤكدا على استمرار نشاطات الكتلة في حملتها التي أطلقتها لمساعدة الفئات المحرومة والمحتاجة بقدر المستطاع، وحسب الإمكانات المتاحة للكتلة.

وأوضح بركة ان الكتلة اثرت التركيز على قطاعي الصحة والتعليم، لما لهذين القطاعين من أهمية في بنية المجتمع، مع عدم اغفالها القطاعات الأخرى، لافتا ان هذه المساعدة اخذت بعين الاعتبار أطفال المرحلة الابتدائية من الجنسين، مع حلول فصل الشتاء وفي ظل ظرف اقتصادي صعب يعيشه شعبنا.

بدورها شكرت إدارات المدارس المستهدفة كتلة فتح البرلمانية، على هذه اللفتة الطيبة التي رسمت البسمة على شفاه الأطفال، مشددة على ان ما قدمته الكتلة يقدر بقيمته المعنوية في ظل عدم تمكن الطلاب شراء كسوة الشتاء.

وأكدت الكتلة على استمرارها في مشروع مساعدة الشتاء للطلبة الفقراء حتى استكمال كافة محافظات قطاع غزة وكذلك استمرار حملة سواعد الخير لاستهداف فئات وقطاعات أخرى في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس.

شاهد أيضاً

الإمارات تدين الاعتداء الإرهابي على حقل الشيبة البترولي في السعودية

شفا – أدانت دولة الإمارات الاعتداء الإرهابي الذي تعرضت له إحدى وحدات معمل للغاز الطبيعي …