11:21 صباحًا / 22 يونيو، 2026

الاحتلال يهدم منزلاً قيد الإنشاء في القدس المحتله

شفا – هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، تحرسها قوة عسكرية معززة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، منزلا قيد الانشاء في حي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة بحجة البناء دون ترخيص.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على مواطنين حاولوا التصدي لجرافات الاحتلال.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، شابا من مدينة البيرة. وأفادت مصادر …