2:05 صباحًا / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابة عمال فلسطينيين جراء انهيار مبنى بمستوطنة ادم في القدس

شفا – أصيب عدد من العمال الفلسطينيين، جراء انهيار مبنى قيد الإنشاء في مستوطنة “ادم” شمال شرق مدينة القدس.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني: طواقمنا دخلت مستوطنة ادم، قرب جبع، حيث أخلت عدد من الاصابات بمشاركة الطواقم الاسرائيلية، بعد انهيار مبنى قيد الانشاء مما أدى لإصابة عدد من العمال.

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال فنزويلا إلى 920 ضحية

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال فنزويلا إلى 920 ضحية

شفا – كاراكاس – ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزالين القويين اللذين ضربا فنزويلا مساء الأربعاء وخلفا …