7:57 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابة عمال فلسطينيين جراء انهيار مبنى بمستوطنة ادم في القدس

شفا – أصيب عدد من العمال الفلسطينيين، جراء انهيار مبنى قيد الإنشاء في مستوطنة “ادم” شمال شرق مدينة القدس.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني: طواقمنا دخلت مستوطنة ادم، قرب جبع، حيث أخلت عدد من الاصابات بمشاركة الطواقم الاسرائيلية، بعد انهيار مبنى قيد الانشاء مما أدى لإصابة عدد من العمال.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …