أبوظبي تطلق برنامج “العام الجديد” من نيويورك

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 أكتوبر 2018 - 3:18 صباحًا
أبوظبي تطلق برنامج “العام الجديد” من نيويورك

شفا – تستقبل أبوظبي عام 2019 ببرنامج حافل من استعراضات الألعاب النارية والحفلات الموسيقية لألمع النجوم العرب والعالميين، إضافة إلى الأنشطة الترفيهية والثقافية الاستثنائية.
تنبض الإمارة، التي تفخر بتراثها الثقافي العريق وكرم ضيافتها الأصيل، بالفعاليات والاحتفالات الرائعة في ليلة رأس السنة، معززة مكانتها كوجهة سياحية مفضلة للعطلات والترفيه والأعمال، وتطمح أبوظبي إلى تسجيل المزيد من النتائج الإيجابية على مختلف مؤشرات الأداء السياحي خلال عام 2019، كامتداد لمستويات الأداء القياسية التي حققتها في الأعوام السابقة.
جاء الإعلان عن برنامج احتفالات ليلة رأس السنة خلال حدث خاص نظمته دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في مدينة نيويورك بحضور ممثلي كبريات وسائل الإعلام الأميركية، وبالتعاون مع عدد من أبرز شركائها بمن فيها الاتحاد للطيران وجميرا للفنادق والمنتجعات وقصر الإمارات وتجارب ياس وجولات الطائرة البرمائية «سي ونجز».
وينتظر زوار العاصمة فرصة لا نظير لها للاستمتاع بأحد أجمل احتفالات العام الجديد في العالم وأكثرها إبهاراً، حيث ستضيء عروض الألعاب النارية السماء في مواقع متعددة من أبوظبي عند منتصف ليلة رأس السنة، بما في ذلك عرض لمدة 10 دقائق على الكورنيش، تحتضن جزيرة ياس حفلات وعروضاً ترفيهية فريدة، منها حفل موسيقي لأحد النجوم العالميين، والذي سيتم الإعلان عنه قريباً.
وقد شارك نجوم من أمثال كاتي بيري وفرقة كولد بلاي في حفلات رأس السنة بالجزيرة خلال الأعوام الماضية. وسيقدم العديد من أشهر الفنادق والمنتجعات في أبوظبي، مثل قصر الإمارات ومنتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، عروضاً متميزة مع أشهى الأطباق من إبداع أبرع الطهاة. وتشكل احتفالات رأس السنة نقطة الانطلاق نحو عام جديد من الأداء القياسي للوجهة السياحية بالتزامن مع افتتاح مرافق ترفيهية وثقافية ومنتجعات وفنادق ستثري خريطة منتجاتها ومعالمها التي تزخر بصروح معمارية خلابة مثل قصر الإمارات ومتحف اللوفر أبوظبي، ما يجعل العاصمة «الواحة» المثالية لاستقبال العام الجديد.

رابط مختصر