10:06 صباحًا / 16 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

الاحتلال يستهدف نقطة رصد شرق رفح والمقاومة ترد بقصف المستوطنات

شفا – استهدفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس، مرصداً للمقاومة الفلسطينية شرق مدينة غزة جنوب قطاع غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات، فيما ردت المقاومة بقصف المستوطنات المحاذية للقطاع بعدة قذائف صاروخية.

وكانت طائرة استطلاع “إسرائيلية” استهدفت مجموعة من المواطنين شرق رفح ما أدى لاستشهاد شاب وإصابة ثلاثة أخرين بجراح مختلفة، فيما ردت المقاومة بقصف مجمع أشكول جنوب قطاع غزة بعدة قذائف هاون.

وأعلن الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة، استشهاد الشاب عبد الكريم رضوان (22 عاماً)، وإصابة 3 مواطنين بجراح مختلفة جراء استهداف طيران الاحتلال لمجموعة من الشبان جنوب القطاع.

فيما ذكرت وسائل إعلام الاحتلال، أن صافرات الإنذار دوت في مستوطنات ما يُسمى “غلاف غزة” بعد استهداف المقاومة للمستوطنات بقذائف صاروخية.

وأفاد موقع القناة 14 العبرية، أن 5 قذائف هاون أطلقت من قطاع غزة سقطت بمناطق مختلفة في أشكول جنوب قطاع غزة.

الناطق باسم جيش الاحتلال أوضح، أن فلسطينيون أطلقوا قذائف هاون تجاه قوة تابعة للجيش “الإسرائيلي” قرب السياج الزائل جنوب قطاع غزة ولم يبلغ عن وقوع إصابات، فيما أكدت سقوط قذيفة صاروخية في تجمع أشكول.

وعقب استشهاد الشاب وإصابة المواطنين الثلاثة ورد المقاومة السريع، استهدفت مدفعية الاحتلال مرصداً للمقاومة شرق رفح، فيما تحدثت مصادر محلية عن وقوع عدة إصابات في صفوف المواطنين.

شاهد أيضاً

البرازيل تفتح مكتبًا تجارياً لها في القدس

شفا – أعلنت جمهورية البرازيل، اليوم الأحد 15/12/2019، افتتاح مكتبًا تجاريًا في مدينة القدس المحتلة. …