5:52 مساءً / 8 مايو، 2024
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل 17 مواطنًا خلال مداهمات بالضفة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 17 مواطنا خلال عمليات دهم وتفتيش في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس فجرا، واعتقلت المواطن وائل سبع الفقيه من منطقة الجبل الشمالي، ومحمد صبحي طبنجة من منطقة خلة العامود، بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.

وقالت المصادر إن قوات الاحتلال اقتحمت قرية مادما جنوب المدينة، واعتقلت الأسير المحرر ثابت نصار، كما اعتقلت الأسير المحرر محمد سعيد عواد بعد مداهمة منزله في قرية عورتا جنوبا.

كما داهمت قوات الاحتلال قرية بورين جنوب نابلس، واعتقلت الشابين خالد محمد كنعان، وحمدان زكريا عسعوس، وكلاهما في السابعة عشرة من العمر، وذلك بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.

وذكرت المصادر، أن القوات اعتقلت أربعة مواطنين من بلدة حلحول شمال الخليل، وهم: ساجد موسى عوض، ومحمد صبحي عوض، ومحمد ضرار عوض، وعبد الهادي عوض، بعد أن داهمت منازلهم.

ومن طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان، وهم: محمد عمار دراغمة، وأسيد صالح، وفراس مسلماني، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

كما اعتقلت القوات ثلاثة شبان من بيت لحم، وهم: زياد محمد عواد (35 عاما)، من منطقة جبل الموالح وسط بيت لحم، وخالد محمد إبراهيم (18 عاما)، ونضال خالد طقاطقة (34 عاما)، وكلاهما من بلدة بيت فجار جنوبا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

ومن رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب جبر عوض الريماوي (27 عاماً) بعد مداهمة منزله في بلدة بيت ريما شمال غرب المدينة.

شاهد أيضاً

انتشال 49 شهيدا حتى الآن من مقبرة جماعية ثالثة تم اكتشافها داخل مجمع الشفاء

انتشال 49 شهيدا من مقبرة جماعية ثالثة تم اكتشافها داخل مجمع الشفاء غرب غزة

شفا – انتشلت الطواقم العاملة من مسعفين وكوادر طبية ومواطنين، ظهر اليوم الأربعاء، 49 شهيدا …