5:59 مساءً / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابة مواطنين برصاص الاحتلال شرق جباليا

شفا – أصيب مواطنان بالرصاص الحي وثالث بقنبلة غاز أطلقها جنود الاحتلال الإسرائيلي على المتظاهرين السلميين في منطقة أبو صفية شرق مخيم جباليا للاجئين شمال قطاع غزة.

وقالت مصادر أن مئات الشبان تواجدوا شرق جباليا استعداداً للمسيرة التي ستنطلق بعد صلاة العصر على طول الحدود الشرقية للقطاع.

وأوضح أن جنود الاحتلال المتمركزين على طول الحدود اطلقوا الرصاص الحي وقنابل الغاز على المتظاهرين ما أدى لإصابة المواطنين الثلاثة بالرصاص الحي وقنابل الغاز.

شاهد أيضاً

الوزير مؤيد شعبان يتفقد بلدات شمال غرب نابلس لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة اعتداءات المستوطنين

الوزير مؤيد شعبان يتفقد بلدات شمال غرب نابلس لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة اعتداءات المستوطنين

شفا – نفذ رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير مؤيد شعبان، برفقة كادر من الهيئة، …