8:28 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تصادر أكثر من 24 دونماً من اراضي نابلس

شفا – قررت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، الاستيلاء على أكثر من 24 دونما من أراضي بيتا وقبلان ويتما جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، إن قوات الاحتلال سلمت الأهالي قرارا يقضي بالاستيلاء على 24.5 دونما من جبل صبيح التابع لأراضي بيتا وقبلان ويتما، وذلك تحت حجة “لأغراض عسكرية”، مؤكدا أنه جرى يوم أمس وضع بيوتا متنقلة في المكان القريب من حاجز زعترة.

واشار دغلس ان المستوطنين لهم اطماع وكانوا حاولوا إنشاء بؤرة فيها قبل فترة وتم إزالتها إلا أن الاحتلال اعاد الاستيلاء عليها.

شاهد أيضاً

الاحتلال يقتحم مدينة طوباس

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، مدينة طوباس. وأفادت مصادر محلية، بأن …