11:11 صباحًا / 22 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل 31 مواطناً خلال مداهمات في الضفة والقدس

شفا – نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين حملة اعتقالات ومداهمات واسعة، في عدة مدن بالضفة الغربية المحتلة والقدس، طالت 31 مواطناً بينهم أسرى محررين.

وفي مدينة القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال تسعة مواطنين من بلدة العيسوية ومخيم شعفاط وسط المدينة، واقتادتهم للتحقيق.

وقالت مصادر مقدسية إن من بين المعتقلين الطفل حسين شادي عبيد، وقصي داري، وآدم فادي مصطفى، وأدهم سبتة، وعصمت عبيد، وعدي أيمن، ومحمد مروان عبيد، وجميعهم من العيسوية، فيما اعتقلت ثائر الضابط، ومنذر النجار من مخيم شعفاط.

كذلك اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عدنان مرعي (21 عاما)، من بلدة قراوة بني حسان، غرب سلفيت وفتشت منزله وعبثت بمحتوياته.

كذلك داهمت قوات الاحتلال بلدة حلحول شمال الخليل واعتقلت كلاً من ممدوح حسن أبو عصبة (25 عاما)، ومحمد عدنان البابا، وعلي صبحي سالم البابا (30عاما) وشقيقه محمود، بعد مداهمة منازلهم.

كما اعتقلت تلك القوات محمد تيسير البدوي، ومحمد أبو غازي، من مخيم العروب شمال الخليل، والمواطن هيثم مريش، بعد دهم منزله في مدينة الخليل.

وأشارت مصادر محلية إلى أن تلك القوات داهمت بلدات إذنا، وحلحول، ودورا، ويطا، وعدة أحياء في مدينة الخليل، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

واعتقل الاحتلال كذلك 5 شبان، من مدينة جنين ومخيمها، وهم: الأسيرين المحررين الشقيقين أحمد ونور الدين محمد السعدي، وفراس هاني الغول، ومحمد بني غرة، ومحمد علي السعدي، وذلك بعد دهم منازلهم.

شاهد أيضاً

إسرائيل تقرر فصل التيار الكهربائي عن رام الله والقدس وبيت لحم غداً

شفا – أعلنت شركة الكهرباء الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن نيتها قطع الكهرباء عن الفلسطينيين، …