12:47 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابة فتى بالرصاص الحي في اللبن الشرقية جنوب نابلس

شفا – أصيب فتى، بالرصاص الحي في قدمه، والذي أطلقه جنود الاحتلال خلال المواجهات المتواصلة في قرية اللبن الشرقية جنوب محافظة نابلس.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي والمطاطي، وقنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة تجاه الشبان، الذين خرجوا للتعبير عن غضبهم وتنديدهم بجرائم الاحتلال، كذلك إعلان ترمب الأخير بشأن القدس المحتلة.

وذكر أن الطواقم الطبية نقلت الفتى المصاب لمستشفى سلفيت الحكومي.

شاهد أيضاً

شيونغآن.. عام من الانطلاق يرسخ ريادة الصين لاقتصاد الذكاء الاصطناعي

شيونغآن.. عام من الانطلاق يرسخ ريادة الصين لاقتصاد الذكاء الاصطناعي

شفا – CGTN – بدأ تشغيل مجمع صناعة الذكاء الاصطناعي في شونغيآن رسميًا في شهر …