11:17 صباحًا / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

حالة الطقس

شفا – توقعت دائرة الأرصاد الجوية إن يكون الجو اليوم السبت، صافياً بوجه عام ربيعيا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة صافية وبارده نسبيا في المرتفعات الجبلية لطيفة في بقية المناطق، وتكون والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم غد الأحد، صافياً بوجه عام ربيعيا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الاثنين المقبل، صافياً بوجه عام ربيعيا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء المقبل، فيكون الجو حاراً وجافاً ومغبراً حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

شاهد أيضاً

الاحتلال اعتقل 8455 مواطنا من الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر

الاحتلال اعتقل 8455 مواطنا من الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر

شفا – قالت هيئة الأسرى والمحررين، ونادي الأسير، إن حصيلة الاعتقالات ارتفعت بعد السابع من …