1:28 صباحًا / 27 يونيو، 2019
آخر الاخبار

اعتقال 5 فلسطينين واستيلاء على اموال في الضفة خلال المداهمات فجر اليوم

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، ثلاثة أشقاء من بلدة دير سامت جنوب غرب الخليل، واستولت على كمية من الفضة بعد مداهمة وتفتيش محالهم التجارية للمجوهرات في مدينة الخليل، كما واعتقلت فتى من بلدة بيت امر.

وذكرت مصادر أمنية أن قوات لاحتلال داهمت منزل المواطن سليمان يونس حروب في بلدة دير سامت، وفتشت واقتحمت منازل ابنائه (سميح ومحمد وموسى) قبل اعتقالهم ونقلهم إلى جهة مجهولة.

وقالت مصادر من عائلة الحروب، ان قوات الاحتلال فتشت محالهم التجارية للذهب والمجوهرات في مدينة الخليل، وصادرت كمية تقدر بـ 40 كيلو غراما من الفضة.

الى ذلك افاد الناشط الإعلامي محمد عوض، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر الفتى خطاب وحيد حمدي ابو ماريا (16عاما)، وفتشت منزل عائلته في منطقة خلة العين ببلدة بيت امر شمال الخليل.

وشهدت محافظة الخليل نشاطا لقوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدات إذنا، وبيت عوا، كما واغلقت البوابة الرئيسية في منطقة واد اليقين في بني نعيم شمال شرق الخليل.

وكما قامت قوات الاحتلال استولت على 10 آلاف شيكل بعد اقتحامها بلدة برطعة جنوب غرب جنين وداهمت منزل الأسير المحرر محمد ناصر علاقمة وفتشته واستجوبته واستولت على المبلغ المالي.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال قرية كفيرت واحتجزت الشابين محمد سليم، وليث سالم أبو بكر لساعات قبل أن تخلي سبيلهم، كما احتجزت الفتى يوسف محمود عبيد من بلدة السيلة الحارثية لساعات بعد اقتياده لمعسكر سالم بحجة تواجده بالقرب من جدار الضم، واستجوبته قبل أن تخلي سبيله وتسليمه للارتباط العسكري الفلسطيني.

شاهد أيضاً

القضاء الاسرائيلي يتعرى في قضية اغتصاب بقلم : د. سفيان ابو زايدة

القضاء الاسرائيلي يتعرى في قضية اغتصاب بقلم : د. سفيان ابو زايدة قررت النيابة العسكرية …