2:56 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

إفادات لأسرى بتعرضهم للضرب أثناء اعتقالهم

شفا – قال نادي الأسير اليوم الأحد، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت بالضرب على ثلاثة معتقلين أحدهم قاصر، أثناء اعتقالهم في الضفة الغربية.

وقالت المحامية جاكلين فرارجة خلال زيارتها للمعتقل حسن خالد صلاح (17 عاما) من بيت لحم في مجمع “عتصيون” الاحتلالي، إن علامات الضرب واضحة على وجه صلاح تحديدا أسفل عينه اليمنى.

واضافت ان الاسير صلاح أفاد بأن “مجموعة من جنود الاحتلال خرجوا من سيارتهم العسكرية وتوجهوا نحوه وطرحوه أرضا خلال تواجده في احد شوارع بلدة الخضر، وقاموا بضربه في أنحاء متفرقة من جسده، وأنه لا يزال يعاني من أوجاع.

بدوره قال المعتقل أحمد محمود العمور (22 عاما) من بيت لحم: “إن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت منزل عائلته منتصف الليل، وأثناء عملية اعتقاله اعتدوا عليه بالضرب، ونقل لاحقا إلى معسكر لجيش الاحتلال قرب بيت لحم ثم إلى معتقل “عوفر”.

يشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من العمور وصلاح بتاريخ السابع من آذار الجاري، وحققت معهما حول تُهم تتعلق برشق الحجارة وإلقاء الزجاجات الحارقة.

من جهته ذكر الأسير لؤي المنسي الموجود في معتقل “عوفر” أن المعتقل أحمد عريقات من أبو ديس، تعرض للضرب المبرح أثناء عملية اعتقاله في شهر شباط المنصرم، وفور وصوله إلى معتقل “عوفر”، جرى نقله إلى مستشفى “هداسا”.

شاهد أيضاً

سلطة الأراضي وهيئة التسوية يعقدان اجتماع مجموعة العمل القطاعية لقطاع الأراضي في فلسطين

شفا – عقدت سلطة الأراضي الفلسطينية وهيئة التسوية والمياه اجتماع مجموعة العمل القطاعي لقطاع الأراضي …