3:02 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

ادخال أكثر من 30 شاحنة محملة بالوقود المصري عبر معبر رفح الى قطاع غزة

شفا – ارسلت مصر أكثر من 30 شاحنة محملة بالوقود المصري الى قطاع غزة عبر معبر رفح اليوم الخميس.
وقالت مصادر محلية ان الشاحنات المصرية تحمل السولار من أجل توليد الكهرباء في غزة.

شاهد أيضاً

عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : د. عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : …