3:46 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

محمد بن زايد يهنئ الملك محمد السادس بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له

شفا – أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالا هاتفيا مع جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة أعرب خلاله عن خالص التهاني لجلالته وللشعب المغربي الشقيق بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لجلالته في فرنسا.

و دعا سموه الله تعالى أن يديم على جلالته موفور الصحة والسعادة والعمر المديد لمواصلة دوره المعهود في قيادة مسيرة الخير والنماء في المملكة المغربية الشقيقة متمنيا سموه للشعب المغربي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

شاهد أيضاً

أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي الجزائر

أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي تحتفي باليوم العالمي للطفل الإفريقي من دار الثقافة زدور إبراهيم القاسم وهران

شفا – نظمت أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي من وهران الجزائر المؤتمر الدولي حول …