2:45 مساءً / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تهدم 5 منشآت في نابلس والأغوار الشمالية

شفا – هدمت جرافات الاحتلال خمس منشآت فلسطينية؛ سكنية وزراعية، وجرّفت أراضٍ زراعية شمال الضفة الغربية المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص.

وقالت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال هدمت ثلاثة منازل صغيرة مسقوفة بالصفيح وحظيرة أغنام في منطقة “كرزليا” قرب بلدة عقربا جنوبي مدينة نابلس.

كما وهدمت سلطات الاحتلال منشأة في منطقة “الجفتلك” بالأغوار الشمالية، تعود ملكيتها للمواطن سامي أبو ذيبان، وجرفت المنطقة المحيطة فيه.

 

شاهد أيضاً

صحفيون من 19 دولة يختبرون الثقافة والأعمال والتنمية لمنطقة شينجيانغ الصينية

صحفيون من 19 دولة يختبرون الثقافة والأعمال والتنمية لمنطقة شينجيانغ الصينية

شفا- CGTN – زار صحفيون من 19 دولة منطقة شينجيانغ الويغورية ذاتية الحكم بشمال غربي …