تعرض العميد محمد الداية للإبتزاز والمساومة مقابل إطلاق سراحه

تـــاريــــخ الـــنـــشــر ◄ الإثنين 22 يناير 2018 - 5:52 مساءً
تعرض العميد محمد الداية للإبتزاز والمساومة مقابل إطلاق سراحه

شفا – قالت مصادر مقربة من العميد محمد الداية المرافق الشخصي للرئيس الراحل ياسر عرفات، عن تعرضه للابتزاز والمساومة من قبل بعض الأشخاص النافذين في “سلطة عباس” مقابل إطلاق سراحه.

ويقبع العميد الدايه، في سجون السلطة بتهمة إدارة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تنتقد فساد أشخاص مقربين من رئيس السلطة محمود عباس.

وكشفت المصادر، إن بعض المقربين من رئيس السلطة محمود عباس، ساوموا العميد الداية على إطلاق سراحه؛ مقابل الاعتذار علنًا عن الصفحة التي اتهموه بإنشاءها على موقع “فيس بوك” لمهاجمتهم.

وأكدت المصادر، أن العميد الداية، رفض العرض المقدم له من قبل النافذين في “سلطة عباس”، كون الاتهامات التي وجهت إليه لا أساس لها من الصحة، ما دفعهم لتهديده بالاستمرار في حبسه وفصله من عمله .

وبينت المصادر، أن العميد الداية قرر الاستمرار في إضرابه المفتوح عن الطعام، علمًا أنه يعاني من من وعكة صحية ألمت به أثناء احتجازه في “سجون السلطة”، مشيرة إلى أن الأطباء حذروا من خطورة حالته الصحية التي تستلزم تناوله الدواء على الفور.

يذكر أن العميد الداية تعرض، الأحد الماضي، ﻟﻮﻋﻜﺔ ﺻﺤﻴﺔ ﻧﻘﻞ ﻋﻠﻰ ﺇﺛﺮﻫﺎ ﺇﻟﻰ ﻣﺠﻤﻊ ﻓﻠﺴﻄﻴﻦ ﺍﻟﻄﺒﻲ ﻻﺟﺮﺍﺀ ﺍﻟﻔﺤﻮﺻﺎﺕ ثم ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻻﺳﺘﺸﺎﺭﻱ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﻟﻴﺨﻀﻊ ﻗﻠﺒﻪ ﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ﻗﺴﻄﺮﺓ ﻭﺑﺸﻜﻞ ﻓﻮﺭﻱ.

رابط مختصر