10:48 صباحًا / 19 مارس، 2024
آخر الاخبار

القوات المسلحة الإماراتية تؤمن توصيل المساعدات الإنسانية في الساحل الغربي اليمني

شفا – تواصل قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية جهودها الإنسانية في عمليه ” إعادة الأمل ” حيث تقوم القوات المسلحة الإماراتية بتأمين توصيل المساعدات الإنسانية للمحتاجين في المناطق المحررة على الساحل الغربي اليمني.

وتقوم القوات المسلحة الإماراتية بدور كبير دعما لليمن الشقيق لتخليصه من المخطط الإيراني الإرهابي عبر مليشيات الحوثي الانقلابية حيث يتواكب التحرير مع العمليات الإنسانية الأساسية والضرورية لإغاثة الأشقاء ودعمهم على تجاوز الظرف العصيب الذي يمرون به.

وتسطر دولة الإمارات ملاحم إنسانية لا مثيل لها على الساحل الغربي لليمن بعد تطهيره من ميلشيات الحوثي الإيرانية وتوزيع المساعدات الإنسانية والمواد الإغاثية على سكان المناطق المحررة الذين تضرروا من الحصار الحوثي الإيراني وذلك بعد الانتصارات الكبيرة التي حققتها قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

ويأتي ذلك في إطار حرص القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” على دعم الشعب اليمني الشقيق وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالوقوف إلى جانب الأشقاء في اليمن ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لعملية توزيع هذه المساعدات التي يتواصل زخمها يوما بعد يوم.

وقامت هيئه الهلال الأحمر الإماراتي بتوزيع /10/ آلاف سلة غذائية على المناطق المحررة للساحل الغربي من ميلشيات الحوثي الإيرانية.

ورافقت وكالة أنباء الإمارات “وام” أحد القوافل الإغاثية لهيئة الهلال الأحمر خلال توزيعها السلال الغذائية على أهالي المناطق اليمنية المحررة.

وتوجه الأهالي بالشكر والتقدير إلى دولة الإمارات على دعمها الكبير للأسر اليمنية والحرص المستمر على رفع المعاناة عنهم .. مؤكدين أن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية ساهم في عودة الحياة مرة أخرى إلى المدن اليمنية بعد تحريرها من ميلشيات الحوثي.

وأعربوا عن شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الإنسانية واللمسة الحانية التي تأتي استمرارا لنهج الإمارات الإنساني والإغاثي والتنموي في اليمن وتستهدف إسعاد أبناء وأسر الساحل الغربي.

وأشادوا بالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات وذراعها الإنساني في اليمن “الهلال الأحمر الإماراتي” في تقديم الدعم الإنساني والإغاثي في المناطق التي تم تحريرها من ميلشيات الحوثي الإيرانية. – وام –

شاهد أيضاً

الاحتلال يستولي على أرض وثلاثة منازل جنوب القدس

شفا – أصدرت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، قرارا بالاستيلاء على أرض مقام عليها ثلاثة منازل جنوب …