2:11 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يُغلق مدخل رئيسي جنوب نابلس

شفا – أغلقت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الأحد، المدخل الرئيسي لقرية اللبن الشرقية جنوبي مدينة نابلس ببوابة حديدية ومكعبات اسمنتية.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال قد شددت على قرية اللبن، عبر نصب بوابة حديدية ووضع المكعبات في أطراف الحي الشرقي للقرية بمحاذاة منازل المواطنين، مُضيفةً أن إجراءات الاحتلال بحق اللبن الشرقية تجعل إمكانية الدخول إليها والخروج منها صعبة للغاية.

وتتذرع قوات الاحتلال بأن إغلاق قرية اللبن الشرقية جاء بعد تعرض مركبات المستوطنين وآليات الاحتلال للرشق بالحجارة بالقرب من مداخل القرية.

شاهد أيضاً

الصين تحث على توخي أقصى درجات اليقظة إزاء تصاعد النزعة العسكرية الجديدة في اليابان

شفا – (شينخوا) حث متحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، اليوم (الثلاثاء)، المجتمع الدولي على توخي …