11:01 صباحًا / 22 يونيو، 2026

إصابة شاب برصاص الاحتلال قرب رام الله

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم الأحد، شاباً بعد إطلاق النار عليه في مدينة البيرة قرب رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال أطلقوا النار تجاه الشاب على مدخل مستوطنة “بسيغوت” المقامة على أراضي مدينة البيرة، ومنعت الطواقم الطبية تقديم الإسعاف له، ولم تعرف هويته وحالته الصحية بعد.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوبي بيت لحم

قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منطقة برك سليمان السياحية الواقعة بين بلدة …