10:55 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

جيش الاحتلال يقصف هدفين في قطاع غزة

شفا – قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، موقعين عسكريين في قطاع غزة.
وقال الناطق باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي “أغار الجيش الإسرائيلي من خلال دبابات وطائرات على هدفين في قطاع غزة، رداً على إطلاق قذيفة صاروخية أطلقت من القطاع وسقطت داخل الاراضي الإسرائيلية، بالإضافة إلى إطلاق قذائف اخرى سقطت داخل قطاع غزة”.
واضاف أدرعي “يعتبر الجيش الإسرائيلي حركة حماس مسؤولة عما يجري داخل غزة”.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من محافظة بيت لحم

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من محافظة بيت لحم

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، تسعة مواطنين من مناطق متفرقة في محافظة …