11:12 صباحًا / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

فقدان معدات عسكرية بقاعد للاحتلال جنوب فلسطين المحتلة

شفا – ذكرت القناة العبرية الثانية عبر موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء، أنه تم فقدان معدات عسكرية من داخل قاعدة للجيش الإسرائيلي في منطقة جنوب فلسطيني المحتلة.

وبحسب الموقع، فإن الشرطة العسكرية الإسرائيلية فتحت تحقيقًا في الحادثة التي وقعت داخل قاعدة “تساليم”، مشيرةً إلى أن المعدات كانت بدون رقابة وأن من بين ما فقد مناظر ليلية وخوذ وأسلحة خفيفة.

شاهد أيضاً

مستوطنون برفقة قوات الاحتلال يقتحمون برك سليمان جنوب بيت لحم

شفا – اقتحم مستوطنون بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، منطقة برك سليمان الواقعة بين …