12:38 مساءً / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

الجهاد : تهديدات الاحتلال باستهداف قيادة الحركة “إعلان حرب”

شفا – أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن تهديدات الاحتلال الإسرائيلي باستهداف قيادة الحركة هي “إعلان حرب”.

وقالت الحركة اليوم الأحد، إن التهديدات تكشف حقيقة نوايا الاحتلال بالعدوان الذي بدأته قوات العدو، منتهكة وقف إطلاق النار الذي رعته مصر عام 2014.

وشددت الحركة على حقها بالرد على أي عدوان، بما في ذلك حقنا في الرد على جريمة العدوان على نفق المقاومة شرق دير البلح الذي أدى لاستشهاد 12 مجاهداً من القسام والسرايا.

وذكرت الحركة في بيانها الذي جاء رداً على تهديدات العدو باستهداف قيادة المقاومة، أن ردها على تهديدات العدو يردده أصغر شبلٍ في حركة الجهاد الإسلامي: “لن نتهاون في حماية شعبنا وأرضنا وإن غداً لناظره قريب”.

وأضافت الحركة في بيانها “إن أرواح أبناء شعبنا وأطفالنا غالية عندنا كما أن أرواح ودماء قادتنا غالية وعزيزة، وإن إرهاب العدو وتهديداته لن تخيفنا ولن تثني قيادتنا الثابتة على نهج الجهاد والمقاومة وحماية الثوابت”.

وتابعت: “رسالتنا لهذا المستوطن القاتل والمجرم: يداك الملطختان بدماء الأطفال لن تتوقفان عن القتل حتى تقطعان أو ترحل من أرضنا وبلادنا”.

وكان الجنرال في جيش الاحتلال “يوآف مردخاي” هدد أمس حركة الجهاد الإسلامي بأنها إذا قامت بالرد على تفجير النفق فإن ذلك سيؤدي لتصعيد كبير سيطال الجهاد وحماس أيضا.

شاهد أيضاً

مصرع طفل 6 أعوام بحادث سير شمال طولكرم

شفا – لقي الطفل محمد هاني عزت صباح (6 سنوات) مصرعه اليوم الثلاثاء، نتيجة حادث …