12:57 صباحًا / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

سامي ابو زهري يشيد بقبول موظفي معابر غزة بالترتيبات الأخيرة تحقيقًا للمصلحة

شفا – أشاد القيادي في حركة حماس سامي أبو زهري الأربعاء، بموظفي معابر قطاع غزة على دورهم خلال الـ11عامًا الماضية.

وكتب أبو زهري على حسابه بموقع “تويتر”: “كل التحية لموظفي معابر غزة الذين خدموا أهلهم ١١عامًا وقبلوا بالترتيبات الأخيرة رغم ما فيها من ملاحظات تحقيقًا لمصلحة شعبهم”.

واستلمت حكومة الوفاق بشكل رسمي صباح اليوم المسؤولية الكاملة عن معابر قطاع غزة، دون تواجد لأي من موظفي غزة السابقين.

شاهد أيضاً

جدل غذائي حول البيض.. فوائد كبيرة مقابل ضرورة الحذر في الاستهلاك

شفا – يشير خبراء التغذية في الولايات المتحدة إلى أن وجبة الإفطار المثالية، التي تمنح …