11:12 صباحًا / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

بالصور.. فرحة عارمة بقطاع غزة ابتهاجاً بتأهل مصر للمونديال نهائيات كأس العالم 2018

شفا – شهد قطاع غزة، مساء اليوم الأحد، أجواء من البهجة والفرحة عقب فوز منتخب مصر على نظيره الكونغو وتأهله رسميًا إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بعد غياب دام 28 عامًا.

وعبرت جماهير القطاع عن فرحتهم العارمة بفوز المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد، باستاد برج العرب فب الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال، وذلك من خلال رفع أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشاهد آلاف المواطنين الغزيين المباراة في الساحات العامة بمنتجع الشاليهات وساحة الجندي المجهول، لتشجيع المنتخب المصري، وذلك بمشاركة الجالية المصرية في فلسطين، واتحاد شركات السياحة والسفر.

ورفعت الجماهير أعلام مصر وفلسطين وصور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الذي يرعى المصالحة الفلسطينية، معربين عن تمنيهم بأن يمثل «الفراعنة» العرب في المونديال بشكل مشرف.

وقال عضو رابطة مشجعي النادي الأهلي بفلسطين محمد شراب لمراسلنا: «أتينا اليوم لمشاهدة مباراة مصر والكونغو وكلنا أمل بالفوز للمنتخب المصري، وجئنا لنشارك اخواننا في الجالية المصرية في قطاع غزة مشاهدتهم المباراة».

وتابع شراب: « نتمنى أن نعود لمشاهدة مباريات الدوري المصري بين الجماهير المصرية في مصر وأن تعود الجماهير للمدرجات، وندعو الله أن يحمي مصر وشعبها وجيشها وقيادتها».

من جانبه، قال عضو رابطة مشجعي نادي الزمالك بفلسطين عيسى الفرا في حديث لمراسلنا: «مصر في قلبنا نفرح لفرحها ونحن لحزنها.. نتمنى لها التوفيق والتقدم».

وتأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بعد تصدره مجموعته الخامسة، بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، المنتخب الأوغندي، مما يعني ضمانه التأهل إلى كأس العالم، من دون الحاجة لانتظار نتيجة مباراته الأخيرة أمام غانا في السادس من نوفمبر المقبل.

شاهد أيضاً

الاحتلال يقتحم بيت ريما شمال رام الله

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم السبت، بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله. …