5:50 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

المستوطنين يقيمون ماراثون يغلق الطرق الواصلة بين رام الله ونابلس

شفا – أغلقت قوات الاحتلال اليوم الجمعة، غالبية الطرق التي تصل بين مدينتي رام الله ونابلس لبضعة ساعات، بالإضافة إلى حاجز زعترة، وذلك بسبب ماراثون ينظمه المستوطنون هناك.

وقد أجبر الأغلاق المواطنين على سلوك طرق التفافية بديلة، فيما أعلن جيش الاحتلال أن الإغلاق سيستمر إلى ساعات الظهيرة.

وشهدت الطرق انتشارا مكثفا لجيبات الاحتلال، كما انتشرت سيارات شرطة الاحتلال لتأمين المارثون، وأغلقت الشوارع ومنعت مرور مركبات المارة لحين انتهائه.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …