11:08 مساءً / 25 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات واقتحامات بمدن الضفة

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، 6 فلسطينيين بينهم سيدة في مداهمات طالت مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، فيما فجرت أحد المنازل في بلدة الدوحة غرب بيت لحم.
ففي بيت لحم، اقتحم جنود الاحتلال بلدة الدوحة ومخيم الدهيشة واعتقلوا عددا من الشبان بينهم امرأة، فيما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال أسفرت عن إصابة جندي بالحجارة.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال فجرت منزل في بلدة الدوحة أدى إلى اندلاع حريق وهرعت طواقم الدفاع المدني وتعاملت مع الحادث.
وأصيب عدد من المواطنين بالاختناق، إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، الذي أطلقه جنود الاحتلال خلال المواجهات في مخيم الدهيشة.
واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد إبراهيم العليمي (24 عامًا)، بعد دهم منزل والده في المخيم، وتفتيشه، كما اعتقلت أيضًا الشاب بلال محمد إسماعيل عيسى (23 عاما)، في بلدة الخضر جنوبًا.
وفي سياق متصل، اقتحمت قوات كببره منازل عددًا من المواطنين في قرية بني نعيم قضاء الخليل وحطمت الأبواب والأثاث وعاثوا فسادًا في المنازل وأرعبوا الأطفال وفتشوهم جسديًا.
كما زعمت قوات الاحتلال أنها عثرت على أسلحة في القرية وهي عبارة عن 4 مسدسات.
من جهة أخرى، نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مداخل بعض القرى والبلدات وكذلك على الطرقات والمحاور الرئيسية التي تربط التجمعات السكنية الفلسطينية، وفتشت مركبات الفلسطينيين ودققت في هوياتهم الشخصية.

شاهد أيضاً

جامعة الأزهر تتعرض لإنتهاكات غير قانونية ؟!! بقلم : د . عبد الحميد العيلة

جامعة الأزهر تتعرض لإنتهاكات غير قانونية ؟!! بقلم : د . عبد الحميد العيلة تعتبر …