2:34 مساءً / 19 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

بالصور.. مجلس المرأة بحركة فتح ساحة غزة ينظم إحتفال معايدة تحت شعار «عيدنا في وحدتنا»

شفا – نظم مجلس المرأة التابع للتيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة فتح – ساحة غزة ، مساء أمس الأربعاء احتفال معايدة للمرأة الفلسطينية تحت شعار “عيدنا في وحدتنا ” شركاء من أجل الوطن وذلك في منتجع الشاليهات السياحي في مدينة غزة.

حضر الحفل د. صبحية الحسنات مسؤول مجلس المرأة وأعضاء المجلس وكوادر حركة فتح وعدد كبير من النسوة بما يقارب اكثر من 2800 سيدة من جميع محافظات غزة.

وبدأت “الحسنات ” كلمتها بالتهنئة للمرأة الفلسطينية وجميع كوادر الحركة وعلى رأسهم القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان والقائد الفتحاوي سمير المشهراوي بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وأشادت الحسنات بدور المرأة في المجتمع وتعزيز مكانتها ودورها في العطاء والمثابرة والاجتهاد وصبرها على أزمات الحياة؛ مؤكدة أن هذا الأمر يحتم على نيل المرأة الفتحاوية حقوقها .

هذا وقد هنأ د. عماد محسن الناطق باسم التيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة فتح – ساحة غزة الشعب الفلسطيني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال محسن ” إن المرأة الفلسطينية قبل نصف عام رفعت شعار (شركاء من أجل الوطن ) حيث كان يجسد معنى ان المرأة شريكة الرجل في هذا الوطن وتحمل المسؤولية في مرحلة البناء والتحرير وكانت تقول لكل الوطن الفلسطيني باسم أبناء حركة فتح جميعاً ، أننا بغير هذه الوحدة لا يمكن أن ننهض بالوطن ومشروع التحرر الفلسطيني “.

وتطرق محسن ، إلى العديد من المشكلات التي تواجه شعبنا كقطع الرواتب وقطع الماء والكهرباء عن القطاع وعن العديد من الأزمات الطاحنة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وتخلل الحفل لوحة فنية غنائية عن المرأة الفلسطينية، وقصائد شعرية، كان لها الصدى الواضح على الجمهور من خلال التفاعل الكبير الذي أبداه الحاضرون في إشارة إلى إعجابهم بما قدم في هذا الحفل.

واختتم الحفل بعرض لفيلم وثائقي، حول إنجازات مجلس المرأة بساحة غزة ودور المجلس الفعال في تعزيز مكانة المرأة على أرض الواقع.

شاهد أيضاً

إصابات بالرصاص المطاطي بمواجهات مع قوات الاحتلال وسط رام الله

شفا – أصيب فجر اليوم، خمسة شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال مواجهات مع قوات …