5:33 مساءً / 18 يناير، 2020
آخر الاخبار

حالة الطقس

شفا – لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى مقاربة لمعدلاتها السنوية العامة، وتكون الأجواء صيفية عادية في المناطق الجبلية وحارة نسبياً الى حارة وجافة في اريحا والغور والمناطق الداخلية، ورطبة في السواحل، وتكون الاجواء لطيفة ليلاً، تميل قليلاً للبرودة فوق اعالي الجبال.
وفي يوم غدٍ الجمعة، لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى حول معدلاتها السنوية العامة، وتستمر الاجواء صيفية عادية في المنطقة الجبلية، وحارة نسبياً الى حارة في بقية المناطق، وليلاً يسود طقس رطب مائل للبرودة في اعالي المنطقة الجبلية.
وفي يوم بعد غدٍ السبت، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء على حالها دون تغير ملموس، صيفية عادية في المناطق الجبلية وحارة نسبياً الى حارة في بقية المناطق نهاراً، لطيفة ليلاً، تميل للبرودة في اعالي الجبال.
وفي يوم الأحد المُقبل تكون درجات الحرارة مقاربة لمعدلاتها العامة الى اعلى بقليل، ويكون الطقس صيفياً عادياً في الجبال وحاراً نسبياً الى حار في بقية المناطق.
يذكر أن معدل الحرارة لشهر آب اغسطس، يبلغ قرابة 29 درجة مئوية في القدس الشريف، ويتوقع ان تتراوح العظمى من اليوم وحتى الاحد ما بين 30-32 درجة مئوية، وعليه، تكون فوق معدلاتها العامة بقليل.

شاهد أيضاً

سماع دوي انفجارات بمستوطنات غلاف غزة

شفا – قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن دوي انفجارات قوية سُمعت، مساء اليوم الجمعة، في …