10:07 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

محكمة الاحتلال تثبّت الاعتقال الاداري بحقّ اسرى

شفا – صادقت محكمة الاحتلال العسكرية في “عوفر” على أوامر الاعتقال الإداري الصّادرة عن ما يسمّى بـ”القائد العسكري للمنطقة” بحقّ عدد من الأسرى.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الاثنين، أن المحكمة ثبّتت الأمر الصادر لمدة ستة شهور بحقّ الأسير معاذ عصام أبو نصار من بيت لحم.

فيما ثبّتت لمدّة أربعة شهور الأوامر الصّادرة بحقّ الأسرى: جمال إبراهيم مسالمة من طوباس، إسماعيل طلب النطاح من الخليل، ومالك إبراهيم عمرو من الخليل.

شاهد أيضاً

آمنة الدبش

أرامل غزة.. نساء فقدن السند ، بقلم : آمنة الدبش

أرامل غزة.. نساء فقدن السند ، بقلم : آمنة الدبش في غزة لم تقتصر آثار …